أفكار مفيدة

الأفكار العملية التي تخفي بسرعة وبشكل مثالي عيوب الأشياء التالفة

هل سبق لك أن قطة تخلط بين أريكة وأخرى مخدوشة ، وهل لا يزال لديك خيوط في زوايا التنجيد؟

أو سوف وعاء المفضلة كسر؟

لا تيأس وتذهب عقليا لأشياء جديدة.

هذه النصائح العملية الـ 18 ستساعد في إخفاء العيوب في الأشياء التالفة وتحسين حالتك المزاجية.

1. إصلاح المفروشات

إصلاح تنجيد أريكة.

يمكن إخفاء جرجير ودموع تنجيد المنسوجات من الأريكة القديمة ، ولكن المحبوبة ، بمساعدة لاتوك من القماش المخرم أو مناديل الدانتيل الجميلة.

2. الأواني المكسورة

ترتيب الأواني المكسورة.

لا تتعجل في التخلص من أواني الطين المكسورة والمختلة. أفضل استخدامها لإنشاء التراكيب المعقدة للمنزل والحديقة.

3. مصمم الكراسي

إصلاح الكراسي المكسورة.

المثال الأصلي لإصلاح الكراسي الخشبية المكسورة مع الأجزاء البلاستيكية. بالطبع ، سوف يتطلب هذا الإصلاح بعض الاستثمارات والمهارات ، ولكن كنتيجة ستحصل على شيء حصري حقيقي.

4. مقعد دراجة

مقعد دراجة للضرب.

لإعطاء حياة جديدة لمقعد الدراجات المضروب سيساعد قماش قش ملون كثيف ، والذي يمكن تثبيته بمادة لاصقة أو دباسة.

5. ديكور أسنان

الخدوش ديكور الإبداعي.

إن الصورة الرائعة التي تثبت أن الانحناء أو الخدش على السيارة ليست سببًا لليأس والاندفاع إلى الخدمة.

6. ثقب في الحائط

إصلاح الثقوب في الجدار.

طريقة غير عادية وفعالة لتزيين فتحة كبيرة بما يكفي في الجدار بمساعدة ألعاب الأطفال العادية.

7. الأحذية القديمة

كعب رث ديكور.

سوف تساعد الترتر على تمييز أحذيتك المفضلة بكعب رث. ببساطة الغراء الكعب التالفة ، مع رش بريق ويترك ليجف.

8. الشقوق مشرق

ديكور هاتف متصدع.

إذا كان لا يمكن التخلص من الخلل ، يجب التغلب عليه بشكل جميل. أفضل مثال على ذلك هو لوحة الهاتف المتشققة المزينة بالظلال الملونة والتألق.

9. دكوبج البراز

التحول من البراز متصدع.

إن تصميم البراز القديم بالطلاء المشقق باستخدام تقنية decoupage هي فكرة بسيطة للغاية في الميزانية يمكن أن تعطي حياة جديدة للأثاث المُصدر.

10. عنصر جديد

إصلاح الكأس.

لن يكون الأشخاص ذوو المهارات الطينية في البوليمر قادرين على إصلاح مقبض الكسر بسهولة فحسب ، بل سيكونون أيضًا قدحًا خاصًا. ما عليك سوى توصيل نهايات المقبض باستخدام تمثال طين ملون بسيط.

11. التصحيح

التصحيح على الأخفاف.

لسوء الحظ ، فإن عمر الأخفاف الأنسجة قصيرة جدا. بعد موسم في منطقة اصبع القدم الكبير قد تظهر حفرة. إن قطعة القماش المشرقة والغراء عالي الجودة المناسب للمنسوجات ستساعد في تصحيح الوضع.

12. اللوحة

الخلاص المبينة خلفية.

حدد الأطفال خلفية وآثار يائسة لا تريد أن تغسل؟ يمكنك إخفائها بنقوش معقدة جميلة ، مرسومة باليد أو باستنسل.

13. إناء مكسور

إصلاح المزهريات المكسورة.

يقول المثل الشهير إن مزهرية مكسورة لا يمكن لصقها معًا. حسنا ، إذا كنت لا تستطيع الغراء ، يمكنك خياطة! قم ببساطة بلف القطع باستخدام نسيج مناسب وخيط الخيوط اللامعة الجميلة.

14. شظايا السيراميك

ديكور اناء للزهور.

جمع شظايا من أطباق السيراميك المكسورة. بمرور الوقت ، يمكن استخدامها لتزيين أواني الزهور أو أسطح الطاولات أو مسارات الحدائق.

15. الشماعات

استخدام بديل للكراسي القديمة.

الشماعات المشرقة الفريدة المصنوعة من ظهور الكراسي القديمة هي مثال أصلي على الاستخدام البديل للأثاث المعد للرمي.

16. الإضاءة الإبداعية

عاكس الضوء من الكؤوس القديمة.

يمكن استخدام الكؤوس والصحون من مجموعة الشاي القديمة لإنشاء ظلال مصباح غير عادية للمصابيح ، والتي ستكون تفاصيل مذهلة لأي مساحة.

مكافأة الفيديو:

17. الغراء الملون

الغراء الملون للسيراميك.

مزيج الغراء خاص للسيراميك مع كمية صغيرة من الطلاء. يمكن استخدام الخليط الناتج في الإصلاح الإبداعي للأطباق المكسورة ومواد الديكور.

18. ديكور الجدول

ديكور منضدية.

لتحديث الجدول المتصدع أو أي سطح آخر ، سوف يساعد بلاط السيراميك الصغير. قم بلصقها مباشرة فوق الطبقة القديمة وستكتسب أسطحك مظهرًا جديدًا وجذابًا.

مكافأة الفيديو:

شاهد الفيديو: 23 حيلة لحمالة الصدر على جميع الفتيات معرفتها (شهر فبراير 2020).